الأحد، 26 يونيو 2011

بداية التسجيل جامعة الملك فيصل 1432/1433

التسجيل جامعة الملك فيصل 1432/1433 التسجيل جامعة الملك فيصل 1432/1433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليظهر لك الموضوع بمحتواه الكامل اذهب للمصدر :
الخطة الزمنية وشروط القبول بجامعة الملك فيصل للعام الجامعي 1432/1433هـ


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


الخطة الزمنية وشروط القبول بجامعة الملك فيصل للعام الجامعي 1432/1433هـ
بمشيئة الله سوف يتم فتح باب القبول الالكتروني بجامعة الملك فيصل وذلك للالتحاق بالجامعة
في يوم الأربعاء بتاريخ 12/8/1432هـ الموافق 13/7/2011م وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 18/8/ 1432هـ الموافق 19/7/2011م.(مرفق جدول خطة القبول ).
وجرياً على ما قامت به الجامعة في الأعوام السابقة ستكون جميع إجراءات القبول من خلال بوابة القبول الالكتروني عبر موقع الجامعة www.kfu.edu.sa ، كما تجدر الإشارة بأن
تسليم أصول الوثائق للطلاب/للطالبات المقبولين سيكون هذا العام عن طريق مكاتب البريد الممتاز (مجاناً)، وستتحمل الجامعة
رسوم تكاليف البريد الممتاز. والجامعة لن تتسلم أي من الوثائق من خلال المراجعات الشخصية لمقر الجامعة.
وقد تم تطبيق هذه الآلية من منطلق حرص جامعة الملك فيصل على تسهيل وتيسير إجراءات القبول للطلاب/الطالبات، بما يحقق اختصار الوقت والجهد على كافة المستفيدين
من خدماتها وتخفيف المعاناة والمراجعات لكافة الطلاب/الطالبات المتقدمين للجامعة. وقد لجأت الجامعة للتقنية الالكترونية وتسليم الوثائق لمكاتب البريد
الممتاز (مجاناً) في التعامل لإنهاء إجراءات القبول وبما ينسجم مع توجه الدولة حفظها الله نحو تطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.
مرحلة إدخال البيانات
تتم مرحلة التقديم للقبول خلال الفترة المحددة والمعلن عنها في جدول الخطة الزمنية للقبول للعام الجامعي 1432/1433هـ والتقديم يتم من خلال بوابة القبول الالكتروني عبر موقع الجامعة www.kfu.edu.sa
ولا يسمح بالتقديم للجامعة خارج هذه الفترة ولا من خلال أي طريقة أخرى غير موقع الجامعة ، ولابد من إدخال جميع البيانات المطلوبة حسب الحقول المحددة في نموذج القبول الالكتروني.
ويتيح نظام القبول بالجامعة للطلبة اختيار ستة رغبات حيث يجب على جميع المتقدمين اختيار رغباتهم وترتيبها بعناية حسب الأولوية (ترتيب الرغبات حسب الأولوية والأفضلية للمتقدم من الأعلى للأسفل)
ويسمح النظام للمتقدم اختيار اقل من ستة رغبات ولكن يجب عليه التأكد من أنها مرتبة حسب الأولوية لديه بحيث أن هذا الترتيب سيكون نهائيا بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات والمعلن عنها في جدول الخطة الزمنية للقبول.
سيكون القبول هذا العام على الكليات وسيتم تحديد التخصص الدقيق عن طريق المنافسة التي ستجرى لاحقاً وحسب الإمكانات المتاحة داخل كل كلية.

وتود الجامعة التأكد على أن عملية القبول ستتم عن طريق المفاضلة بين المتقدمين
المصدر : http://www.kfu.edu.sa/ar/Lists/kfuMa...orm.aspx?ID=26

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لاتنسونا من صالح دعائكم

سأل الله ان يوفق الجميع